الرئيسية / غير مصنف / فريق المواطنة بمجلس مدينة فاس ينبه قطاع الماء والكهرباء

فريق المواطنة بمجلس مدينة فاس ينبه قطاع الماء والكهرباء

نبه فريق المواطنة عن حزب جبهة القوى الديمقراطية المعارض بمجلس مدينة فاس، السيد مدير الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بفاس إلى المشاكل التي تعاني منها الساكنة والتي تخص جودة المياه الصالحة للشرب في العديد من المناطق وحرمان بعض الأسر من الماء والكهرباء بسبب عدم قدرتهم على أداء الفواتر بسبب الأزمة التي تسببت بها جائحة كوفيد 19.

نص المراسلة:

          فاس في 23 /09 /2021

           سلام تام بوجود مولانا الإمام

         يشرفنا السيد المدير المحترم أن نتقدم لسيادتكم الكريمة قصد التدخل لربط الأسواق بمختلف المقاطعات بالماء والكهرباء بالإضافة إلى تزويدها بالعدادات الكافية لإستيعاب الضغط الكهربائي الذي  تحتاجه .

       كما نطلب منكم السيد المدير المحترم النظر في الملفات العالقة التي تخص مجموعة من العائلات التي حرمت من خدمة الربط بالماء والكهرباء لأنها لم تستطع تسديد الفواتير في الأونة الأخيرة نظراً للظروف الإستثنائية التي تسببت فيها جائحة كورونا ، وإعادة النظر في طريقة احتساب الأشطر بالنسبة للماء والكهرباء التي تثقل كاهل العائلات الفاسية .

       وكما لا يخفى عليكم السيد المدير فإن العديد من المناطق بجماعة فاس تشتكي من جودة المياه الصالحة للشرب لهذا نطلب منكم بدل مجهود استثنائي من أجل تحسين جودة المياه بهذه المناطق .

       لكل ما سبق نطلب منكم السيد المدير التدخل العاجل لحل هذه المشاكل في أقرب وقت ونخبركم أن فريقنا على أتم الإستعداد للمساعدة والتدخل لدى جميع الأطراف المعنية من أجل خدمة الصالح العام .

وتقبلوا السيد المدير فائق عبارات التقدير والإحترام .

والسلام

حميد شباط

الأمين العام الجهوي لحزب جبهة القوى الديمقراطية – جهة فاس مكناس

شاهد أيضاً

فريق المواطنة بجماعة فاس يطالب بعودة الحياة العادية بالنسبة لقطاع التنشيط السياحي

عقد فريق المواطنة بجماعة فاس برئاسة السيد حميد شباط الأمين العام الجهوي لحزب جبهة القوى …

أضف تعليقاً