الرئيسية / غير مصنف / بلاغ الأمانة العامة الجهوية لحزب جبة القوى الديمقراطية بجهة فاس مكناس

بلاغ الأمانة العامة الجهوية لحزب جبة القوى الديمقراطية بجهة فاس مكناس

      عقدت الأمانة الجهوية لحزب جبهة القوى الديمقراطية بجهة فاس مكناس برأسة الأخ حميد شباط الأمين العام الجهوي للحزب اجتماعا موسعا يوم الاربعاء 02 مارس 2022 ضم بعض أعضاء الأمانة العامة وأعضاء البرلمان و مجموعة من المنتخبين بجهة فاس – مكناس ومكتب الفرع المحلي بمدينة مكناس ومكتب الأمانة الإقليمية بمدينة فاس، ومناضلات ومناضلي حزب جبهة القوى الديمقراطية وبعد نقاش مستفيض بين جميع الحاضرين وتدارس الأوضاع التنظيمية للحزب من تطورات متتالية واستحضار مصلحة الحزب وتماسكه ووحدته وجعلها فوق كل اعتبار .

       وعليه نعبر للرأي العام الوطني والمحلي عن مايلي:
      –  التنويه بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها الأخ حميد شباط الأمين العام الجهوي للحزب والتي جعلت الجهة تتصدر المرتبة الأولى بالنسبة للحزب وطنيا(مقعدين برلمانيين من ثلاثة مقاعد على المستوى الوطني، وأربعون مستشارا جماعيا كما حصلت الجهة على عضوين بمجلس الجهة و على رآسة جماعة ترابية الوحيدة على المستوى الوطني للحزب.
      -رفضنا المطلق لجميع القرارات الإنفرادية الصادرة عن السيد الأمين العام للحزب ضدا عن النظام الأساسي للحزب وقرارات الأمانة العامة .
      – استنكارنا لمحاولة إقصاء المناضلين من المؤتمر الاقليمي للحزب بمكناس الذي كان سينعقد يوم الأحد 27 فبراير 2022 الأمر الذي جعل عقد المؤتمر مستحيلا.
      – الإهابة بالسيد الأمين العام وكافة أعضاء الأمانة العامة الى إستحضار دقة وحساسية المرحلة بالنسبة للحزب والوطن والعودة الى الهدوء وجادة الحكمة والإحتكام الى قوانين الحزب والتوافق البناء في تدبير الخلاف والإنصات والتفاعل الإيجابي مع إنتظارات مناضلات ومناضلي الحزب في أفق المؤتمر السادس للحزب المزمع انعقاده أخر الشهر .

 الاستمرار في عقد الاجتماعات واللقاءات في باقي أقاليم الجهة مع المنتخبين و مناضلات ومناضلي الحزب من أجل التعبئة الإنجاح المؤتمر السادس للحزب .   

شاهد أيضاً

بلاغ حول الاختلالات و الخروقات التي شابت دورة ماي لمجلس جماعة فاس

نص البلاغ:      عقدت جماعة فاس يوم الجمعة 6 ماي 2022 دورة ماي طبقا للمادة …

أضف تعليقاً