الرئيسية / غير مصنف / فريق المواطنة بمجلس جماعة فاس يستنكر الهجوم المأجور على المستشارين

فريق المواطنة بمجلس جماعة فاس يستنكر الهجوم المأجور على المستشارين

          عقد فريق المواطنة بجماعة فاس اجتماعا استثنائيا يوم الأربعاء 05 أكتوبر 2022 لدراسة وتقييم أشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر، وتداعيات الأحداث اللأخلاقية التي عرفتها قاعة المداولات، الناجمة عن الفوضى العارمة نتيجة اقتحام القاعة من طرف غرباء في خرق سافر للقوانين والضوابط المنافية لأهداف ومبادئ العمل الجماعي النظيف.
         وعلى إثر هذا السلوك اللامسؤول وغير الحضاري الذي طال أشغال الدورة ومستشاري فريق المواطنة وعلى رأسهم الأخ حميد شباط الذي تعرض لاعتداء لفظي وجسدي وصل إلى حد التهديد بالسلاح الأبيض، وهذا العمل المشين يعتبر سابقة خطيرة تهدد حياة وأمن الفاعلين السياسيين.وإن فريق المواطنة وفي سياق عمله النضالي ومعارضته البناءة ومواقفه الراسخة في مواجهة الانتهازيين والفاسدين يعتبر هذا الهجوم البلطجي الدنيئ المأجور محاولة بئيسة  للرد على الاجتماع  الباهر  الذي عقده الفريق بقاعة الندوات بجماعة فاس يوم الأحد 2 أكتوبر 2022.

إلى هنا  يعلن فريق المواطنة للرأي العام بما يلي:
•    يعبر عن استنكاره الشديد لهذا الهجوم الوحشي على مقر الجماعة ويدين كل الواقفين وراءه والممولين له سواء من بعيد أو قريب.
•    يعرب عن تضامنه المطلق واللامشروط مع الأخ حميد شباط المناضل النقابي والسياسي الكبير.
•    يطالب الجهات المسؤولة بفتح تحقيق في الموضوع، واستقراء سجلات البث المباشر وكشف كل من له علاقة بالموضوع، واتخاذ المتعين في حقه.

شاهد أيضاً

تعزية في وفاة السيد عبد الرحمان خيير البرلماني الاستقلالي

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة المشمول بعفو الله السيد عبد الرحمان خيير …

أضف تعليقاً